السبت، 05 أكتوبر 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفصائل الفلسطينية تطلق 35 صاروخًا على تل أبيب وأسدود وعسقلان

تل أبيب

تل أبيب

شيماء حمدالله

A A

أعلنت وسائل الإعلام العربية، منذ قليل، عن دوي انفجارات متتالية في تل أبيب وأسدود وعسقلان ومستوطنات أخرى، إثر إطلاق ما لا يقل عن 35 صاروخا من غزة باتجاه الجنوب.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى اندلاع حريق في مبنى وسط إسرائيل جراء سقوط أحد الصواريخ، لافتًة إلى أن هناك نحو 40 جنديا أصيبوا خلال الـ24 ساعة الماضية في الاشتباكات بقطاع غزة.

وكشفت القناة الـ12 الإسرائيلية، عن إصابة 5 أشخاص بجروح جراء سقوط صواريخ مضادة للدبابات على الحدود الشمالية.

ومن جانبها، أعلنت الفصائل الفلسطينية، عن تبنيها عملية قصف تل أبيب برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين وقتل الأطفال والنساء، مشيرًة إلى أنها تدك تحشدات قوات الجيش المتوغلة في محاور مدينة خان يونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وأضافت الفصائل الفلسطينية، انها قنصت أحد جنود الاحتلال فوق دبابة في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، ثم استهدفتها بقذيفة تاندوم.

كما تمكنت عناصر من الفصائل الفلسطينية من تفجير عبوة أرضية ناسفة بدبابة ميركفاه صهيونية في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة، بالتزامن مع قصف موقع "ميجن" العسكري برشقة صاروخية مركزة.

وفي وقت سابق، كشفت وسائل الإعلام العبرية نقلا عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل ضابطين وجندي فضًلا عن إصابة ستة جنود وضابطين بجراح خطيرة في الاشتباكات مع عناصر المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى إصابة 5 جنود بينهم ضابط من سلاح المدرعات بجراح خطيرة في اشتباكات خان يونس بالقطاع، مشيرًة إلى دوي صافرات الإنذار في مستوطنة نيريم غلاف غزة.

search