الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بطن الحوت

محمد فراج من مسلسل بطن الحوت

محمد فراج من مسلسل بطن الحوت

محمود الجلفي

A A

تصدر مسلسل بطن الحوت محرك البحث الشهير «جوجل»، بعد رفع معدلات البحث على الحلقة الأخيرة من المسلسل، خاصة أنه حقق نجاحًا كبيرًا بسبب الأحداث الشيقة التي تواجدت فيه طوال فترة عرض الحلقات السابقة.

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة 10

وكشفت منصة «شاهد» الرقمية الستار عن الحلقة الأخيرة من مسلسل بطن الحوت، اليوم الخميس الموافق 21 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 صباحا بتوقيت الدول العربية.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة بعد نشر منصة «شاهد» البرومو الخاص بمسلسل بطن الحوت من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب.

وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل بطن الحوت بنهاية شيقة جعلت الجميع يترقب النهاية، وجاءت الأحداث بخروج «هلال ــ باسم سمرة» من السجن، وتشاجر مع شقيقه «ضياء ـ محمد فراج»، وطلب منه استعادة كل شيء من جديد واسترداد ماله وزوجته «ورد ــ أسماء أبو اليزيد» ولكن ضياء رفض ذلك، واستمر الخلاف بينهما، ومحاولة انتقام كل منهما من الآخر، في الوقت الذي طلبت فيه» والدتهما ــ سماح أنور» من «بكر ــ صام عمر»، قتل ورد.

مسلسل «بطن الحوت»

وفي وقت سابق، روّجت منصة شاهد لمسلسل «بطن الحوت»، بنشر البرومو التشويقي للعمل من خلال صفحتها بموقع «إنستجرام»، وجاء نص الصوت بالفيديو : «ضياء وهلال، الاثنين من بطن واحدة بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكسب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر».

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج وباسم سمرة وعبد العزيز مخيون وأسماء أبو اليزيد وبسمة ويوسف عثمان وهاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.