الخميس، 04 يوليو 2024

11:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شادي محمد: «السوشيال ميديا بتضغط الأهلي وبيجيب أي لاعب»

شادي محمد

شادي محمد

دنيا عبده

علق شادي محمد، لاعب الأهلي الأسبق، على مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام أوراوا، والتي ستجمع الفريقين غدًا الجمعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وقال لاعب الأهلي الأسبق، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «الأهلي لازم يفوز في مباراة الغد، لتتويج مجهود الفريق في المباريات المقبلة، وأتمنى التوفيق للأهلي لأنه كان يستحق الأفضل».

وأضاف شادي محمد: «الأهلي يستحق التواجد في النهائي، وكانت المباراة النهائية هي الأهم بالنسبة لنا»، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يشهد تشكيل الأهلي في مباراة المركز الثالث عدة تغيرات، متمنيًا تواجد أليو ديانج في وسط النادي الأهلي.

وبشأن إهدار الأهلي للعديد من الفرص قال شادي: «الأهلي يحتاج إلى مهاجم على أعلى مستوى، يستغل أنصاف الفرص وهذه مشكلة الأهلي، وموديست مش راكب مع الأهلي وإمكانياته لا تناسب المارد الأحمر وعند خروج محمد شريف لابد من تواجد الأفضل.

وكشف عن سبب تعاقد الأهلي مع «موديست» قائلًا: «السوشيال ميديا تضع الأهلي تحت ضغط ويجيب أي لاعب لكي يرضي جماهير الأهلي، وصفقة المهاجم الجيد كان يجب تواجدها منذ سنوات، ولاعب الأهلي لازم يكون عنده شخصية قوية».

وأتم تصريحاته مشيدًا بجماهير النادي الأهلي قائلًا: «كل التحية والتقدير لجماهير الأهلي الداعمة لفريقيها، ومتواجدة خلف الفريق الأحمر في جميع المناسبات والأماكن».

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

القنوات الناقلة.. وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.