الأحد، 07 يوليو 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وأوروا الياباني

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

 يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام أوروا الياباني، في العاشرة من صباح اليوم الخميس، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، استعدادًا للمباراة التي ستجمع الفريقين غدا الجمعة لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويحضر الاجتماع الفني المقرر انطلاقه بعد قليل، ممثلو الفريقين ومراقب المباراة ومراقب الحكام، بالإضافة إلى مندوبي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، واللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية. 

ويخوض المارد الأحمر مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادًا لمواجهة أوروا الياباني في الرابعة والنصف عصر غدٍ الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.