الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالبوتكس والفيلر.. أول ظهور لسما المصري بعد خروجها من السجن| فيديو

سما المصري

سما المصري

محمود الجلفي

A A

أثار ظهور سما المصري مجددًا بعد خروجها من السجن جدلا واسعا، وأعادت نشر صور لها من خلال حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، بشكل مختلف تمامًا عن الفترة التي دخلت فيها السجن وما يسبقها، ولم يصدق البعض أنها تغيرت إلى هذه الدرجة.

وشاركت سما المصري صورة لها لاقت تعليقات سلبية من الجمهور، وتشكيك في أن هذا شكلها بعد خروجها من السجن، حيث برزت بعض الأشياء المثيرة للجدل في مظهرها مثل حقنها لـ«البوتكس والفيلر»، وعلق البعض متسائلا، هل هذه الأشياء موجودة في السجن؟، مؤكدين أن الصور قديمة.

ونشرت منشور جديد به صوره أخرى لها، وتعلق عليها: «ايه يا جماعة أعمل أيه علشان الناس تصدق أن دي أنا؟ نتقابل في لايف بقا قريب جدا جدا، علشان تصدقوا يلا علقوا علشان هرد على التعليقات».

وشارك أحد رواد موقع «إنستجرام» فيديو لسما المصري، تتحدث خلاله عن ظهورها مجددًا، وقالت: «أنا سما المصري، يا رب تكونوا لسه فاكريني، أنا خرجت الحمد لله بالسلامة، ومتشكرة أوي لكل اللي سأل عليا، وإن شاء الله انتظروا فيديوهاتي لايف، فيديوهات كتير وصور ليا، على الأكونت بتاعي، وطالبت جمهورها بمتابعة حسابها الشخصي لتظهر لهم المنشورات خلال الفترة المقبلة».

فهل تعود سما المصري خلال الفترة المقبلة بمحتوى يليق بالمجتمع المصري، أم تخالف القانون بهدف إثارة الجدل وتعود للسجن مجددًا، وهل تشكيك جمهورها في شكلها صحيح، أم أنها ستظهر في بث مباشر لتؤكد أن ملامحها تغيرت خلال فترة السجن؟.

سجن سما المصري

وأنهت سما المصري مؤخرا فترة عقوبتها بالسجن سنتين، وأُفرج عنها قبل عدة أسابيع، حيث دخلت السجن بتهمة نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء، وحُكم عليها بالحبس سنتين والغرامة 300 ألف جنيه.

كما نفذت الراقصة المصرية حكم الحبس 6 أشهر لإدانتها بسبب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وكانت النيابة العامة نسبت إليها ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية خادشة للحياء العام.

search