الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإسباني..

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة

ريال مدريد

ريال مدريد

دنيا عبده

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «مينديزوروزا» مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني. 

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

تنطلق صافرة بداية مباراة الفريق الملكي ونظيره ديبورتيفو ألافيس، في العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «beIN Sports»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، جمعها من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وحقق 3 تعادلات، وتلقى هزيمة وحيدة، بينما يأتي فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

ريال مدريد يكتسح فياريال برباعية

وكان فريق ريال مدريد، حقق فوزًا عريضًا على فياريال، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وسجل الهدف الأول في المباراة جود بيلنجهام، لصالح ريال مدريد في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 37 سجل رودريجو جوس، الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في شباك فياريال.

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وفياريال، بتقدم الملكي بهدفين دون رد، وفي الدقيقة 54 من عمر المباراة، سجل فياريال هدف تقليص الفارق في شباك ريال مدريد، بأقدام لاعبه خوزي موراليس.

ثم في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، سجل إبراهيم دياز الهدف الثالث للميرنجي، في مرمى فياريال، وبحلو الدقيقة 68 من عمر المباراة، سجل لوكا مودريتش الهدف الرابع لريال مدريد، ليصعب مهمة العودة في اللقاء، على الخصم.

search