السبت، 05 أكتوبر 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور| إبراهيم لـ نفسه "لا الديار دياري ولا الرفاق رفاقي"

إبراهيم سلام

إبراهيم سلام

أطلق موقع «الجمهور» خدمة فريدة ومُميزة تتمثل في توثيق اللحظات السعيدة والمُبهجة مع الأهل والأقارب، فمُشاركة هذه الأمور تُشعرنا بالراحة والإطمئنان، علاوة على إمكانية كسب أصدقاء جُدد من خلال هذه الخاصية.

ويُمكن للجميع مُشاركة أي شئ يحبونه، بجانب توجيه كلام لأنفسهم من باب التشجيع، وبالمثل يُوجد أشخاص يُوجهون كلام سلبي لأنفسهم، مثل إبراهيم سلام الذي يرى أنه أفنى أربع سنوات من عمره في كلية لم تُفيده على الإطلاق.

فقال سلام :"بعد إنتهاء آخر سنة في الكلية أحب أقول، ‏لا الديار دياري ولا الرفاق رفاقي، عبثت بأماكن لا تُشبهني"، في مُحاولة منه لاستنكار الفترة التي قضاها في الجامعة دون جدوى.

ويوجه موقع الجمهور رسالة إلى إبراهيم مضمونها "من الممكن أن تُوجد في مكان لا يُحقق رغباتك ولا يُشبع أهدافك، لكن المُستقبل بيدك والطريق مُمهد أمامك، فيُمكنك استثمار طاقتك وجهدك، لتصل إلى ما تُحب وترغب، ولا تبكي على الماضي، فهو مر وانتهى".

ويُذكر أن هي الخدمة مجانية بشكل تام، لذا يُمكنك إرسال التهنئة التي ترغب فيها من خلال أميل الجمهور [email protected] أو موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أو وضع الصورة في تعليق إذا كنت ترغب في إخباره قبلها.

search