الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور.. بالصور إسلام يُهنئ إبن عمه بتخرجه ويتمنى له التوفيق

تخرج فارس أبو المجد

تخرج فارس أبو المجد

يُقدم موقع «الجمهور» خدمة مُميزة لجميع قرائه، تتمثل في توثيق اللحظات السعيدة مع أسرنا أو أصدقائنا أو جيراننا وجميع معارفنا، وهذه الخدمة مجانية تمامًا.

ويهتم موقع الجمهور بأهمية مُشاركة اللحظات السعيدة المُتمثلة في الأفراح، والخطوبة، وقراءة الفاتحة، وحفلات التخرج وجميع المُناسبات الأسرية، إضافة إلى تمني الشفاء العاجل للمرضى.

ويحرص الموقع على مُشاركة جميع اللحظات السعيدة مع كافة الأفراد، فهذه الميزة، تُمكنا من تقديم كافة أنواع الدعم النفسي والمعنوي، لتظل الذكرى محفورة داخل آذهاننا.

ويُقدم الأستاذ إسلام سيد برقية خاصة، لتهنئة إبن عمه فارس أبو المجد، لتخرجه بدرجة جيد جدًا، مُتمنيًا له كافة النجاح والتوفيق في الأعوام المُقبلة، وتحقيق المزيد من الرقي، والحصول على وظيفة مرموقة.

ويُمكنك عزيزي القارئ إرسال التهنئة التي ترغب فيها من خلال أميل الجمهور [email protected] أو موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أو وضع الصورة في تعليق إذا كنت ترغب في إخباره قبلها.

تعليق الصورة

ويبذل موقع الجمهور جهودًا كبيرة، لتعزيز كافة الروابط والعلاقات، فالكلمة الطيبة لها آثر إيجابي في نفوسنا جميعًا، فتجعلنا نُحلق في السماء ونُحقق العديد من الإنجازات.

تعليق الصورة
search