الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكونفدرالية الإفريقية..

مروان محسن يقود هجوم فيوتشر المتوقع أمام اتحاد العاصمة

مروان محسن

مروان محسن

دنيا عبده

A A

استقر البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، على تشكيل فريقه لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفيدرالية الإفريقية.

تشكيل فيوتشر المتوقع لمواجهة اتحاد العاصمة بالكونفدرالية

ومن المتوقع أن يخوض فيوتشر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود جنش، وفي خط دفاع: علي الفيل، محمد عبد السلام، عمر كمال، باسم علي، وفي خط وسط: غنام محمد، محمد فاروق، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، وفي الهجوم: مروان محسن.

موعد مباراة مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة

يحل فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضيفًا ثقيلًا على نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأربعاء على ملعب السلام، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الفريق الأحمر إلى رد الاعتبار أمام الفريق الجزائري في مباراة اليوم، بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الجولة الثالثة، والتي جمعت الفريقين بالجزائر وانتهت بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف.

تنطلق مباراة فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في ترتيب مجموعته بالكونفدرالية برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر فريق اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي نهاية المجموعة يتواجد فريق سوبر سبورت بدون نقاط.

search