السبت، 21 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تيريس جيبسون يشيد بالأهرامات المصرية خلال زيارته

تيريس جيبسون

تيريس جيبسون

محمود الجلفي

A A

شارك الفنان محمد كريم مع جمهوره فيديو جديد رفقة النجم العالمي تيريس جيبسون، من أمام الأهرامات، وظهرا في حالة استمتاع بوقتهما.

ونشر كريم محمد فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وقال جيبسون في خلاله: «يمكنك سماع الآلهة تغنى، سأريكم كبر هذه الأهرامات، أنظروا إلى هؤلاء الأشخاص، وطولهم»، فيدخل «كريم» ليقاطعه قائلا: «سندخل إلى داخل الأهرامات»، ليرد جيبسون مندهشا: «هل سأدخل إلى داخل الأهرامات؟، حسنا هذا جنوني».

تيريس جيبسون في مصر

وصل النجم تيريس جيبسون نجم Fast & Furious إلى مصر بصحبة النجم المصري محمد كريم، والذي استقبله في مطار القاهرة وهي الزيارة التي دعا لها محمد كريم تيريس منذ سنوات وأخيرا تحققت.

ويعتبر تيريس جيبسون من أهم النجوم العالميين الذين حققوا نجاحا وشهرة واسعة، حيث قدم عدد من الأعمال الناجحة ولعل من أبرزها فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier.

وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز، كريس «لوداكريس» بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

search