السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول قرار لــ «هنا الزاهد» بعد انفصالها عن أحمد فهمي

هنا الزاهد

هنا الزاهد

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن دعمها لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك من خلال تعليمها لغة الإشارة، والغناء بتلك الطريقة، ولم تكن المرة الأولى التي تدعم فيها الصم والبكم.

ونشرت «الزاهد» خلال خاصة «استوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو لأغنية «أنا ابن مصر» للفنان محمود العسيلي، وقامت بالغناء عليها بلغة الإشارة، معلقة: «أنا تدربت كثيرا على لغة الإشارة وهو ما أظهره لكم فى هذا الفيديو».

ولم تكن هنا الزاهد، هي الفنانة الأولى التي فعلت ذلك، بل سبقتها الفنانة هيدي كرم من قبل بإداء أغنية «تحيا مصر» للفنان أحمد جمال بلغة الإشارة وذلك تعبيرًا عن حبها وتقديرها لذوي الاحتياجات الخاصة.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي 

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي في شهر نوفمبر الماضي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خلال خاصية أستوري بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات.

وفي سياق مختلف، عرضت منصة «شاهد»، فيلم «بحبك» لأول مرة، والعمل من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، وعدد من نجوم الفن.

وتدور أحداث فيلم «بحبك» حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، والعمل من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

search