السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد دياب يفصل "ثنائية " شيكو وهشام ماجد

هشام ماجد وشيكو

هشام ماجد وشيكو

ياسمين شهاب

A A

حقق الثنائي هشام ماجد وشيكو، نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية في العدد من الأعمال ومنها مسلسل «اللعبة» ، ولكن شهدت الأيام الماضية أنبا عن عدم تكرار هذه الثنائية مستقبلا عقب إعلان «ماجد» عن عمل درامي جديد ، وبحسب ما ذكر مصدر لـ "الجمهور " ، أن العمل الجديد المقرر أن يشارك  فيه الفنان هشام ماجد منفردًا دون شيكو،  مكون من  15 حلقة ومن إخراج خالد دياب، ولم يتم الاستقرار على  طاقم العمل بشكل كامل حتى الان ، ومن المقرر أن يٌعرض عبر أحد المنصات الرقمية.

نجاح مسلسل «اللعبة»

وفي السياق ذاته، مسلسل اللعبة الذي يُعد من أنجح المسلسلات التي عُرضت خلال السنوات الماضية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية وليس قناة فضائية، وحقق الثنائي هشام ماجد، شيكو المعادلة الصعبة التي تجمع بين عمل جيدة وأيضًا كوميدي.

ويُشارك في مسلسل اللعبة كل من: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

وشارك الفنان هشام ماجد، الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة فيلم «تسليم أهالي» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

 والعمل من بطولة كلًا من: بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، لوسي، ظهر عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان نبيل الحلفاوي، شيكو، سمير غانم، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

 

search