الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. نوتنجهام فورست يتعاقد مع نونو سانتو بعد رحيله عن الاتحاد

نونو سانتو

نونو سانتو

دنيا عبده

A A

أعلن نادي نوتنجهام فورست، عن التعاقد مع نونو سانتو المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودي، ليتولى الإدارة الفنية للفريق خلفًا لستيف كوبر، بعد رحيله عن الفريق الإنجليزي بسبب النتائج السلبية مع الفريق.

ونشر نادي نوتنجهام فورست، بيانًا رسميًا على الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، وجاء فيه: «يمكن لنوتنجهام فورست تأكيد تعيين نونو إسبيريتو سانتو مدربًا للفريق الأول اليوم الأربعاء».

وأضاف البيان: «ينضم نونو إلى نوتنجهام فورست بعقد مدته عامين ونصف وسيتولى مسؤولية مباراته الأولى يوم السبت عندما يواجه فورست بورنموث على ملعب سيتي جراوند».

اتحاد جدة يُقيل نونو سانتو

وكان نادي اتحاد جدة، أعلن إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو، وجاء هذا القرار بسبب تراجع نتائج الفريق السعودي خلال الفترة الماضية.
وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا قال فيه: «يعلن نادي اتحاد جدة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد تقييم نتائج الفريق المرحلة الماضية».

وأوضح البيان من سيتولى مهمة تدريب الفريق الفترة القادمة قائلًا: «سيتولى حسن خليفة مساعد المدرب مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد وإعادة تشكيل الجهاز الفني».

وأتم البيان: «يتوجه نادي اتحاد جدة بالشكر للمدرب البرتغالي نونو سانتو على ما قدمه للفريق خلال فترة عمله الماضية، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة».

search