الأحد، 07 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل مباراة اليوم.. محمد صلاح يحتفل بالكريسماس في مستشفى للأطفال| صور

محمد صلاح ولاعبو ليفربول في مستشفى الأطفال

محمد صلاح ولاعبو ليفربول في مستشفى الأطفال

دنيا عبده

نشر نادي ليفربول، عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صور جمعت لاعبي الفريق الأول خلال زيارتهم لمستشفى ألدر هاي للأطفال، بمناسبة الكريسماس. 

وتصدر هذه الصور الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وشارك في رسم البسمة على وجوه أطفال مستشفى ألدر هاي.

زيارة محمد صلاح للاطفال (4)

وعلق نادي ليفربول على صور الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ابتسامة تلقائية تُرسم الآن على وجهك بعد هذه الصور».

زيارة محمد صلاح للاطفال (3)

وأعرب مسؤولو المستشفى عن سعادتهم بزيارة نجوم ليفربول، بمنشور شاركته عبر صفحاتها وعلقت: «شكرًا جزيلاً لأصدقائنا نادي ليفربول، على حضورهم لزيارة مرضانا وعائلاتنا وموظفينا بالأمس. إنه دائمًا وقت خاص من العام».

زيارة محمد صلاح للاطفال (2)

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بنظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب أنفيلد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تنطلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، في العاشرة من مساءً اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، على شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة.