الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب 3 سنوات.. الجمهور يترقب حضور الزعيم العرض الأول لـ«أبو نسب»

عادل إمام

عادل إمام

ندى يوسف

A A

«الزعيم المترقب ظهوره».. ينتظر الجميع عودة الفنان عادل إمام إلى الساحة الفنية من جديد، بعد غيابه عن الأضواء والشاشة لمدة 3 سنوات، عقب مسلسله الأخير «فلانتينو»، الذي خاص به الماراثون الرمضاني 2020، مما فتح باب الشائعات الذي لم يستطع أي فرد من أسرته حتى الآن إغلاقه، فتارة ينتشر خبر بتدهور حالته الصحية، وأخرى تتردد أنباء عن منع أسرته ظهوره في أي احتفال فني؛ لإصابته بالزهايمر.

وتزامنًا مع العرض الأول لفيلم «أبو نسب» بطولة نجله محمد غمام، عادت الأقاويل من جديد، التي تؤكد حضور  الزعيم عادل إمام العرض الخاص للفيلم، حتى يحتفل مع ابنه بخروج العمل إلى النور بعد فترة من التأجيلات، بالإضافة إلى أن ظهوره سيكون رد قوي على جميع مروجي الشائعات بشأن منع أسرته ظهوره في أي احتفال فني.

والبعض الآخر يؤكد أن عادل إمام لن يحضر عرض الفيلم داخل السينما، وإنما سيأتي بعد دخول الصحفيين والإعلاميين لمشاهدة الفيلم، وسيلتقط عدة صور على الريد كاربت، تثبت حضوره ليرد على مروجي الشائعات، وللتوضيح بالدليل القاطع على أن أسرته لم تمنعه من الظهور.

حقيقة حضور عادل إمام العرض الخاص لـ «أبو نسب»

وتواصل موقع «الجمهور» مع المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، لمعرفة حقيقة حضور عادل العرض الخاص لـ «أبو نسب»، الذي من المقرر أن ينطلق غدًا في أحد المولات التجارية الشهيرة في مدينة السادس من أكتوبر.

وأكد «إمام» أنه ليس لديه أي معلومات عن حضور شقيقه عادل العرض الخاص للفيلم، لأنه مسافر خارج البلاد، مشيرًا إلى أنه لم يخبره أحد من أفراد الأسرة بذهاب شقيقه إلى العرض.

وكشف عصام عن آخر التطورات الحالة الصحية لعادل إمام، مؤكدًا أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، نافيا الشائعات التي تتردد حول تدهور حالته وإصابته بالزهايمر.

وأشار إلى أنه سيسافر إلى القاهرة ليحضر العرض الخاص لفيلم ابن شقيقه محمد، ويحتفل مع الأسرة بهذه المناسبة السعيدة، لافتًا إلى أنه يستعد لعمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

search