السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«من المودلينج للنجومية».. ما علاقة أصالة بشهرة أحمد عز؟

أحمد عز

أحمد عز

ندى يوسف

«الفتى الوسيم صاحب الكاريزما العالية».. نجح الفنان أحمد عز، أن يخطف أنظار الجمهور منذ ظهوره الأول على الشاشة، بسبب وسامته والكاريزما الكبيرة الذي يتمتع بها، حتى ثبت أقدامه على سلم النجومية بعد تعمقه في مجال التمثيل.

وكان «عز» شغوفًا بالتمثيل منذ صغره، ولكن الحظ لم يحالفه، وظل يعمل لفترة كبيرة في مجال الموديلينج وعروض الأزياء، حتى أتته الفرصة للظهور في فيديو كليب مع مطربة شهيرة، وذلك في فترة التسعينيات.

لم يفكر الشاب في دراسة التمثيل في البداية، رغم اهتمامه الكبير بهذا المجال، لأن الإنتاج السينمائي في ذلك الوقت كان محدودًا، لذا ظل «عز» يتابع حلمه من بعيد، وعمل في مجال الفنادق في بداية حياته، ولم يتردد لحظة للمشاركة في عروض الأزياء.

أول ظهور لأحمد عز على الشاشة

وبعد سعي كبير من أحمد عز للظهور على الشاشة، حالفه الحظ ليظهر كموديل في فيديو كليب أغنية «لما جت عينك في عيني»، مع الفنانة أصالة، وهي إحدى أغاني ألبوم «قلبي بيرتحلك»، الذي طرحته عام 1998.

وبعدها قرر «عز» أن يأخذ خطوات أكثر في مجال التمثيل، لذا تردد على مكاتب «الكاستنج»، حتى ذهب إلى مكتب المخرجة إيناس الدغيدي، ومنحته فرصة الظهور مع يسرا في دور صغير بفيلم «كلام الليل»، وكان هذا أول عمل لأحمد في السينما.

ونصحته «الدغيدي» حينها بضرورة دراسة التمثيل، وبالفعل عمل بنصيحتها والتحق بعدد من الورش التمثيلية، وبعدها آمنت إيناس بموهبته وأسندت إليه البطولة المطلقة في فيلم «مذاكرات مراهقة» مع هند صبري.