السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجمة شهيرة جمعتها علاقة حب كبيرة مع أحمد عز ..من هي؟

أحمد عز

أحمد عز

ندى يوسف

«عمر شكري ومحمود الشاطر».. شخصيات قدمها الفنان أحمد عز مع فنانة من أهم النجمات في الوسط الفني، ألا وهي يسرا، حيث تعاونا مع بعضهما مرتين في السينما والتليفزيون منذ أكثر من 20 عامًا، وقوبل تعاونهما بالإعجاب الشديد لدى الجمهور.

وكوّن «عز» ثنائي رائع مع يسرا في أول تعاون بينهما بفيلم «كلام الليل»، الذي عُرض داخل دور العرض السينمائي عام 1999، حينها كان يمتلك أحمد من العمر 28 عامًا، ولكنه نجح في أن يجسد شخصية عمر شكري الحبيب العاشق ليسرا ضمن أحداث الفيلم، والذي يضطر بسبب الظروف أن يتركها ويسافر إلى الخارج، وبعد عودتها إليها يكتشف أنها متورطة في أعمال منافية للآداب، ويقف بجانبها حتى يساعدها ويتزوجان.

أعمال أحمد عز ويسرا

وبعد النجاح الكبير الذي حققاه في السينما، قررا أن يعيدان التجربة ثانية، ولكن هذه المرة كانت في التلفزيون بمسلسل «ملك روحي»، الذي يعتبر من أهم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية، وعند عرضه حتى الآن على الشاشة يلاقى رواجًا واهتمام كبير من الجمهور.

وبعد مرور 20 عامًا على آخر تعاون بينهما، عاد الثنائي من جديد ليكررا التجربة في المسرح بعرض جديد بعنوان «ملك والشاطر»، من المقرر أن ينافسان به ضمن موسم الرياض 2024، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيلها وجميع الأبطال المشاركين بها خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن اسم المسرحية مأخوذ من اسم شخصياتهم في مسلسل «ملك روحي»، حيث أن يسرا كانت تجسد خلال أحداث العمل شخصية تسمى ملك، ابنة رجل أعمال شهير، تقع في غرام رجل من أعيان البلد يسمى محمود الشاطر، وهو من عائلة منافسة لوالدها ولكن بطرق غير مشروعة، ويقرر الثنائي أن يتزوجان، ولكن عمه يرفض الزواج، ويتم رغمًا عنه، ومن ثم يحاول التخلص منها، ولكن يقع ابن أخيه في الفخ ويموت في الحال.