الأحد، 07 يوليو 2024

02:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالتزامن مع رأس السنة.. «الواتساب» يذكر مستخدميه بالمكالمات الجماعية

«الواتساب»

«الواتساب»

نورهان عبدالعزيز

يتمتع تطبيق «الواتساب» بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، إجراء المكالمات الجماعية، فأهم ما يميز هذا التطبيق الشهير، التواصل مع الأصدقاء، لذا دائمًا ما يذكر مستخدميه بالمزايا الجديدة التي تسهل التواصل مع كافة المحيطين بنا.

المكالمات الجماعية في تطبيق «الواتساب»

أضاف تطبيق «الواتساب» ميزة فريدة إلى مستخدميه تتمثل في، الدخول على رابط بعنوان «Official whatsApp» ليُذكرنا بخاصية إجراء المكالمات الجماعية بالتزامن مع رأس السنة لعام 2023.

ويُمكننا إجراء المكالمات من خلال اختيار Call، ثم الضغط على Create call link ومن ثم Send link via whatsApp ثم Join call، وأخيرًا يتم تحديد الأشخاص الذين نرغب في التحدث معهم، فكل ما عليهم الضغط على زر Accept لقبول الطلب.

وكانت هذه الميزة متواجدة في تطبيق «الواتساب» لكن ليست بهذا الشكل الذي أُعجب جميع المستخدمين والذي تم طرحه بالفعل من قبل شركة «ميتا» بالتزامن مع رأس السنة الميلادية.

مزايا «الواتساب»

يُرسل تطبيق «الواتساب» العديد من مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما يُتيح إجراء المكالمات لمدة أطول، إضافة إلى قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق «الواتساب» تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، بجانب خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الإطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.