السبت، 13 يوليو 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميا.. الأهلي يواجه أوراوا في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد هزيمة الفريق الياباني أمام مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء. 

وتغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره أوراوا الياباني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما فى نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية .

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023. 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي اليوم الثلاثاء، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا للمواجهة القادمة في كأس العالم للأندية، وهي مباراة لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته مساء الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023.

وجاء قرار مارسيل كولر، بمنح لاعبيه راحة من المران الجماعي غدًا، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث أمام أوراوا، والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة.