السبت، 06 يوليو 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رانيا فريد شوقي تعلن عن مشاركتها في عرض مسرحي قريبًا

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

محمود الجلفي

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن أحدث أعمالها الفنية، والتي تشارك بها خلال الفترة المقبلة، وهو عرض مسرحي تحضر له لينطلق على المسرح القومي.

وقالت رانيا فريد شوقي خلال مداخلة تليفونية لها ببرنامج «حدوتة كل ست» مع شيماء السباعي، على إذاعة «شعبي إف إم»، إنها تعمل خلال الوقت الحالي على عمل مسرحي موسيقي جديد، بمشاركة الفنان علي الحجار، وميدو عادل، وافتتاح العرض خلال أيام على المسرح القومي، وتشارك في بطولته بعد فترة من الابتعاد عن المسرح.

وتابعت خلال تصريحاتها قائلة: «أنا من أكثر فنانات جيلي حبًا للمسرح وقدمت الكثير من الأعمال المسرحية».

وفي وقت سابق، نشرت رانيا فريد شوقي منشور من خلال صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام» به صورة تظهر فيها بعد الإدلاء بصوتها فى العملية الانتخابية لاختيار رئيس مصر 2024.

كما كتبت تعليقًا من خلال صفحتها على فيسبوك تعلن فيها عن تعرض والدتها لأزمة صحية شديدة، حيث كتبت «رانيا»: «اللهم اشفي كل مريض يا رب، اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة، وفي جسدها عافية، وهون عليها الألم والتعب، وأبدله بعافية تسري في جسدها».

ووجهت رسالة لشقيقتها الراحلة ناهد فريد شوقي خلال الأيام الماضية ، قائلة: «ربنا يرحمها يارب ويصبرنا على الفراق، والأم بعد الضنا بتتكسر، وهي راحت لـ نجلها».

وتابعت: الراحلة كانت بتفكرني بوالدي الراحل فريد شوقي، وكان هناك العديد من الأشياء التي كانت تفعلها تشبه أفعال والدها، حيث علقت: «إلى أن ناهد كانت تحب الجميع، وكانت قريبة من الجميع».