السبت، 06 يوليو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد السند يمامة: الرئيس السيسي حجز مقعده في التاريخ بعد ثورة 30 يونيو

عبد السند يمامة

عبد السند يمامة

محمد النجار

أكد الدكتور عبد السند يمامة، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ورئيس حزب الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حجز مقعده في التاريخ، عقب ثورة 25 يناير و30 يونيو وموقفه من الإرهاب واستقرار الدولة وانحيازه للشعب المصري، وتحدثت عن رغبتي في تعديل الدستور ووضع الرئيس السيسي باعتباره أحد زعماء مصر. 

وقال المرشح الرئاسي السابق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع من خلال قناة "الحدث اليوم"، إن الرئيس السيسي كرئيس للدولة، حزب الوفد له وجهة نظر في هذا الملف، وتحدث مع الرئيس السيسي خلال جلستهم، أن الحزب لديه عناصر ومحاور في العديد من الأمور، واستمع إليها الرئيس إجمالا، وكان بشوشا ومستقبلا لوجهات النظر التي تم طرحها. 

وأوضح الدكتور عبد السند، أنه تحدث عن الكثير من المسائل في جو هادئ وتقدير كبير هو وجميع مرشحي الرئاسة خلال الجلسة التي جمعتهم مع الرئيس السيسي، "إحنا كلنا هدفنا الاستقرار والتنمية، ودي بلدنا وكلنا بنشارك في تنمية البلد وده واجبنا".

وأردف المرشح الرئاسي السابق، أن إصلاح التعليم كان أولوية بالنسبة له في حال نجاحه في الانتخابات، إذ إن التعليم يحتاج لإصلاح حقيقي، فضلا عن إصلاح تشريعي للعديد من المسائل، فمجلس الشيوخ لم يُمنح اختصاصات تشريعية وهذا أمر كان يجب العمل عليه.