السبت، 06 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد السند يمامة يهنئ السيسي بفوزه بولاية رئاسية جديدة

الرئيس السيسي والمرشح عبد السند يمامة

الرئيس السيسي والمرشح عبد السند يمامة

محمد الداوي

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد وباقي المرشحين في الانتخابات الرئاسية  حازم عمر وفريد زهران

وقدم الدكتور عبد السند يمامة التهنئة للرئيس السيسي، متمنيا له دوام التوفيق في ولايته الجديدة من أجل الوطن وشعب مصر العظيم.

وأكد رئيس الوفد، تجديد الحزب للثقة في الرئيس السيسي الذي خاض معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية، مشددا على أن الحزب سوف يعود إلى دوره الفاعل في المعارضة الوطنية وسيكون أحد الأعمدة الرئيسية في دعائم الجمهورية الجديدة. 

وأشار الدكتور عبد السند يمامة إلى أن الانتخابات الرئاسية المنقضية كانت الأفضل من حيث المشاركة وإقبال المصريين، وكانت انتخابات نزيهة تحت إشراف قضائي من الهيئة الوطنية للانتخابات والفائز في النهاية هو الوطن والشعب المصري.

الهيئة الوطنية تعلن فوز السيسي بولاية جديدة

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030.

وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحون، هم: عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن حصول المرشح عبدالفتاح السيسي على عدد أصوات 39 مليون و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.