الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطل «ورق التوت»: مريت بعلاقة توكسيك في الحقيقة شبه منير وياسمين

مصطفى منصور

مصطفى منصور

ندى يوسف

A A

كشف الفنان مصطفى منصور، عن أوجه التشابه بين شخصيته في الحقيقة، ودور «منير»، الذي قدمه ضمن أحداث مسلسل «ورق التوت»، الذي عرض مؤخرًا على الشاشة وحقق نجاحًا ساحقًا.

وأكد «منصور» في تصريحه لـ«الجمهور»، أن هناك تشابه كبير بين شخصيته ودور «منير»، وهي الشهامة و«الجدعنة»، والجدية في التعامل مع أي أزمة تواجه شخ قريب منه، مضيفًا: «أنا بعتبر منير ده حتة مني.. وعامل زي ابني الصغير.. لأني مرتبط بالدور ده جدًا» بحد وصفه.

وأكد أنه مر بعلاقة سامة «توكسيك» في حياته الشخصية، تشبه علاقة «منير وياسمين» في المسلسل، الثنائي الذي لاقى صدى كبيرًا عند الجمهور، قائلًا: «مريت بعلاقة توكسيك استنفذت مني كتير.. ووصلتني لدرجة الانفجار».

وأشار إلى «منصور»، إلى أنه استفاد من هذه العلاقة كثيرا، منها كيفية التعامل في العلاقات التي تلتها، كما لفتت نظره إلى بعض النقاط التي تكمن في شخصيته، حتى يستطيع التعامل مع أي فتاة أخرى، معلقًا: «أهم حاجة في حياتي هي التقدير».

مسلسل «ورق التوت»

تدو أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر، ليواجه كل من الأبطال ما لم يتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم، مع معالجة بعض القضايا الحساسة منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية.

«ورق التوت»، بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

search