الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى منصور يعلن عن جزء ثانٍ من «ورق التوت»

مصطفى منصور

مصطفى منصور

ندى يوسف

A A

أكد الفنان مصطفى منصور، أن هناك احتمالية كبيرة لإنتاج جزءٍ ثانٍ من مسلسل «ورق التوت»، الذي عرض مؤخرًا على الشاشة، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل.

وقال «منصور» لـ «الجمهور»، إن مجموعة المؤلفين الذين شاركوا في كتابة الجزء الأول أكدوا أن هناك تحضيرات لجزء ثانٍ من المسلسل، خاصةً وأن هناك تفاصيل كثيرة تتعلق بكل شخصية تسمح بسردها في جزء ثانٍ وثالثٍ أيضًا ، مثمنا جهد المؤلفة أماني أبو العينين، رؤيتها المختلفة ومميزة في رسم الشخصيات، ومن الممكن أن يتفاجأ الجمهور بحدوث تطور ونقلة كبيرة في الشخصيات.

وأضاف مصطفى منصور، إلى أن شخصية «منير» سيكون بها تطور كبير عن الجزء الأول، خاصةً وأن النزعة الدينية التي في داخله ظهرت بعد موت «سوكو»، الذي جسده الفنان معتز هشام في العمل.

مسلسل «ورق التوت»

تدو  أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم، مع معالجة بعض القضايا الحساسة منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية.

«ورق التوت»،  بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

search