الخميس، 01 أغسطس 2024

01:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيرادات الأفلام 2023.. آسر ياسين يتفوق على حسن الرداد

فيلم شماريخ

فيلم شماريخ

ندى يوسف

A A

تشهد السينما في الفترة الحالية منافسة شرسة بين كبار النجوم، منهم آسر ياسين وحسن الرداد، محمد ممدوح، وأكرم حسني، والمنافسة هذه المرة ليست سهلة على الإطلاق في ظل تواجد عدة أفلام طرحت منذ عدة أشهر وأخرى حديثة العرض، ولكنها مازالت تنافس بقوة وتحقق إيرادات طائلة في شباك التذاكر.

ونجح الفنان آسر ياسين في أن يتفوق على الجميع، وتصدر قائمة الإيرادات في شباك التذاكر بالأمس، وبلغت مجمل إيرادات جميع الأفلام المعروضة في السينمات حوالي  670,015 أمس الإثنين.

واحتل فيلم «شماريخ» بطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، المركز الأول في قائمة الإيرادات بالأمس، بمبلغ وصل إلى 540,346 ألف جنيه، بينما جاء فيلم «بلوموند»، للفنان حسن الرداد في المرتبة الثانية بمبلغ 34,878 ألف جنيه، بينما جاءت بقية الأفلام بالترتيب على النحو التالي:

قائمة إيرادات الأفلام 

وش في وش بلغت إيراداته 17,375 ألف جنيهًا.

وصلت إيرادات العميل صفر إلى 29,277 ألف جنيهًا.

فوي فوي فوي قدرت إيراداته بـ  22,979 ألف جنيهًا.

سنة أولى خطف وصل إلى 20,969 ألف جنيهًا.

فيلم شماريخ

وشهد فيلم «شماريخ» العديد من الصعوبات، وأولها وفاة أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا، بشكل مفاجئ وضع طاقم العمل في ورطة كبيرة، ولكن أصر المخرج عمرو سلامة على عدم حذف مشاهد «درويش» لإحياء ذاكرة.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

فيلم «بلوموندو»

تدور أحداث فيلم «بلوموندو» في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ويقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.