السبت، 28 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحظ لم يكن معنا».. أول تعليق من إمام عاشور بعد هزيمة الأهلي

إمام عاشور

إمام عاشور

دنيا عبده

A A

كشف إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب هزيمة الفريق الأحمر أمام فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، وانتهت بهزيمة الأهلي بثنائية نظيفة.

قال «عاشور» في تصريحات تلفزيونية عقب نهائية المباراة: «لم نقصر داخل الملعب في مباراة اليوم ولم نتحكم في النتيجة، ونركز في القادم وإن شاء الله القادم أفضل، وغاب عننا الحظ في مباراة اليوم وسنركز في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع».

وأضاف لاعب الأهلي: «كنا نتمنى أن نصل للمباراة النهائية، ولكن أهدرنا العديد من الفرص خاصة في الشوط الأول من المباراة، والحظ لم يكن معنا».

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي 

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم ونظيره فلومينينسي البرازيلي، بتفوق الفريق البرازيلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023. 

سجل فلومينينسي البرازيلي الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء على النادي الأهلي سددها جون أرياس، لاعب الفريق البرازيلي.

وأضاف فلومينينسي البرازيلي الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه جون كينيدي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

search