الأحد، 07 يوليو 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي بكأس العالم للأندية

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم ونظيره فلومينينسي البرازيلي، بتفوق الفريق البرازيلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023. 

أحداث مباراة الأهلي وفلومينينسي

سجل فلومينينسي البرازيلي الهدف الثاني في مرمى الأهلي في الدقيقة 90من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه جون كينيدي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وكان سجل فلومينينسي البرازيلي الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة 71 من عمر اللقاء بأقدام لاعبه جون أرياس.

وشهدت الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، فرصة مهدرة من جون أرياس لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي، بينما أهدر الأهلي فرصة محققة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، تصدى لها دفاع الفريق البرازيلي.

وفي الدقيقة 19 من عمر اللقاء، أرسل معلول كرة غرضية لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها عبد المنعم برأسية قوية من على القائم الأول ولكن نجح صامويل شافيير في تشتيتها من على خط المرمى، قبل إحداث أي خطورة على مرمى فريقه.

وفى الدقيقة 25 من عمر المباراة، أرسل جانسو كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وتابعها جون أرياس بتسديدة مباشرة ارتدت من القائم الأيسر، لتصبح هجمة مرتدة للأهلي.

وبحلول الدقيقة 29 من اللقاء، بدأ حسين الشحات هجمة مرتدة سريعة للأهلي، وانطلق بالكرة من منتصف الملعب وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين، دون إحداث خطورة على مرمى الخصم.

في الدقيقة 33 من عمر المباراة، حاول كينو المرور لداخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ولكن نجح ياسر إبراهيم في تشتيت الكرة من أمامه، قبل الدخول لمنطقة جزاء الأهلي.

وأهدر الأهلي فرصة محققة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، بعد رأسية من محمود كهربا في نصف مرمى الخصم، تصدى لها حارس المرمى، وشهدت الدقيقة 45 بطاقة صفراء للاعب ﻣﺎرﺗﯿﻨﯿﻠﻲ بعد تدخل بمرفق اليد على إمام عاشور.