السبت، 06 يوليو 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو فى النواب: الشعب المصري اختار الرئيس السيسي بإرادة حرة

النائب أحمد البعلي

النائب أحمد البعلي

محمد النجار

علق النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، على نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الحالية باكتساح كبير ومشاركة الشعب المصري بصورة مشرفة في الماراثون الانتخابي.

وشدد النائب أحمد البعلي، في تصريح لـ"الجمهور"، أن الشعب المصري خرج في الانتخابات الرئاسية بإرادة حرة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والوقوف بجانب الدولة المصرية والقيادة السياسية. 

وقال عضو مجلس النواب، إن العالم كله كان شاهد على الملحمة البطولية الكبيرة، التي سطرها الشعب المصري بكل طوائفه المختلفة في ماراثون الانتخابات الرئاسية، واصفاً أن مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية كانت صورة مشرفة للغاية. 

وأوضح" البعلي"، أن الشعب المصري خرج بكل وعي وقناعة تامة لاختيار الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية القومية الكبيرة التي شهدتها الدولة المصرية، خلال الـ 9 سنوات الماضية في عهد الرئيس السيسي. 

ولفت، أن الدولة المصرية الفترة الماضية شهدت طفرات مختلفة في مختلف المجالات مما رسخ في نفوس الشعب المصري بالخروج في الانتخابات الرئاسية واختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكمل مسيرة التنمية والمشاريع القومية في الجمهورية الجديدة. 

وواصل أن الشعب المصري كان أكبر من الظروف الاقتصادية والتحديات الكبيرة الفترة الماضية وتغلب علي كل هذه التحديات وواجه الصعوبات من أجل الوقوف بجانب القيادة السياسية للعبور بمصر الي بر الأمان. 

وفي وقت سابق أجري الرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حوارًا مع عدد من المواطنين أثناء مروره في شوارع القاهرة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، في فترة رئاسية جديدة تمتد إلى 2030.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030، فحصل المرشح السيسي على عدد أصوات 39 مليونا و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إن مشهد الانتخابات الرئاسية حضاري وراق للغاية، فهؤلاء هم أبناء مصر وأقول لهم بالصدق المعهود بيننا أنني أدرك التحديات التي نواجهها.

وأوضح السيسي، أن البطل الحقيقي في رواية الانتخابات الرئاسية 2024 هو الشعب والمواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الازمات والتحديات.

وخاض السباق الانتخابي 4 مرشحين وهم، المرشح الرئاسي السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.