السبت، 06 يوليو 2024

01:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس برلمانية حزب الإصلاح: نجاح الرئيس السيسي استكمال لمسيرة التنمية

 النائب ايمن أبو العلا

النائب ايمن أبو العلا

محمد النجار

علق النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، علي فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024.

وقال النائب أيمن أبو العلا، في تصريح لـ" الجمهور"، إن الشعب المصري قدم ملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية الحالية، وذلك من خلال المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية.

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، أن نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسي هو استكمال لمسيرة التنمية والنجاح التي تشهدها الدولة المصرية منذ السنوات الماضية.

ووجه رسالة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه واكتساحه في الانتخابات الرئاسية الحالية، قائلا: ربنا يقويه على التحديات الموجودة سواء الإقليمية أو الداخلية أو دولية والشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية في كل شيء.

وأضاف ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن الشعب المصري أدي دورا عظيما وبطوليا، لإدراكه أهمية الانتخابات الرئاسية الحالية بسبب التحديات الكبيرة التي تواجهها الدولة المصرية الفترة الماضية.

وأثني على مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية والوقوف أمام الصناديق يداً بيد للعبور بمصر إلي بر الأمان، واصفاً بأن خروج الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية كان بمثابة رسالة قوية للعالم.

وشدد على أن الدولة المصرية دولة صلبة وقوية، وأن الشعب المصري مدرك بأن الدولة المصرية تواجه مخاطر صعبة الفترة الماضية ، وكان يجب عليه أن يقف خلف القيادة السياسية.

وأجري الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حوارًا مع عدد من المواطنين أثناء مروره في شوارع القاهرة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، في فترة رئاسية جديدة تمتد إلى 2030.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات منذ قليل، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030، فحصل المرشح عبدالفتاح السيسي على عدد أصوات 39 مليون و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إن مشهد الانتخابات الرئاسية حضاري وراقي للغاية، فهؤلاء هم أبناء مصر واقول لهم بالصدق المعهود بيننا انني ادرك التحديات التي نواجهها.

وأوضح السيسي، أن البطل الحقيقي في رواية الانتخابات الرئاسية 2024 هو الشعب والمواطن المصري العظيم الذي تصدى للارهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الازمات والتحديات.

وخاض السباق الانتخابي 4 مرشحين وهم، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.