السبت، 06 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب العدل يوجه رسالة للمرشح فريد زهران: تمتعت بكتل شبابية قوية

فريد زهران

فريد زهران

أحمد المقدامي

وجه احمد السيد مساعد رئيس حزب العدل، الشكر للمرشح الرئاسي الخاسر فريد زهران علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024، مشيداً بالدور الكبير الذي بذلته حملة المرشح الخاسر فريد زهران.

وقال مساعد رئيس حزب العدل، في تصريح لـ"الجمهور"، إن تجربة ترشيح المهندس فريد زهران كانت تتمتع بالكتل الشبابية في كل مراحل الحملة منذ الساعة الأولي وحتي اعلان النتيجة. 

ووصف تجربة الترشح للمهندس فريد زهران، بأنها تجربة ديمقراطية بكل المعاني والمعايير، لافتا الي أن الترشح في الانتخابات الرئاسية من قبل المرشح الخاسر فريد زهران تعتبر اشتباك مع الشارع المصري والاعداد للمرحلة المقبلة.

وأشار أحمد السيد، أن هذه التجربة التي خاضها المرشح الرئاسي الخاسر فريد زهران كانت تجربة جيدة لإفراز مرشح رئاسي، وأن الاشتباك في الانتخابات الرئاسية واجب وطني كان لابد من حدوثة بين الأحزاب في التجربة الرئاسية حتي تنجح الأحزاب في إخراج مرشح رئاسي يخوض الجولة المقبلة في 2030. 

وفي وقت سابق قال النائب إيهاب منصور، منسق لجنة التخطيط والتقييم والمتابعة في حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إن تجربة الانتخابات كانت مثمرة، بالنسبة لشباب الحملة، وهي تجربة جديدة نحو التغيير، مؤكدًا أنها بكل ما تحمله تؤدي إلى طريق جديد نحو بناء دولة ديمقراطية حديثة.


وأضاف النائب «منصور» في تصريحات خاصة للجمهور، بأن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة نحو التغيير، وترشح المهندس فريد زهران، هو أولى خطوات التغيير، وبغض النظر عن النتائج كلها، فاحترام رأي الشعب المصري هو الأهم في هذه الانتخابات مهما كان.


وأشاد النائب بيسر العملية الانتخابية التى كانت منظمة جدًا، مؤكدًا أن الهيئة الوطنية على مدار الساعة كانت تبث بيانات وتعليمات لتخبر الشعب المصري والعالم أجمع بما يدور داخل هذه الانتخابات، موضحًا أنه من خلال الجولات التي زارها المرشح فريد زهران والتلاحم مع الشعب المصري ازدادت خبرات الشباب والكوادر السياسية الشابة في إدارة حملات انتخابية رئاسية، خاصًة أن الكثير من أعضاء الحملة شباب، خاضوا تجربة مجلس نواب أو المشاركة في انتخابات نقابية، والمشاركة في الحياة السياسية، ولكن خبرة أن تدير حملات رئاسية كانت جديدة وأتت بثمار كثيرة وهي الخبرات وبناء عقل جديد وفكر جديد.