السبت، 06 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الإصلاح والتنمية يشكر المرشح فريد زهران: خاض الانتخابات بشرف

 فريد زهران

فريد زهران

أحمد المقدامي

وجهت النائبة إيريني سعيد عضو مجلس النواب، عن حزب الإصلاح والتنمية، الشكر لحملة المرشح الرئاسي السابق فريد زهران، على مشاركته الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

وقالت النائبة في تصريح لـ“الجمهور”، إنه في الحقيقة الشكر يجب أن يوجه لكافة الحملات الرئاسية التي شاركت والتي أثبتت أن مصر قادرة رغم الصعاب على الظهور بمظهر حضاري وديمقراطي، وكان تمثيلهم مشرفا جدا، مضيفة أنهم كلهم شخصيات تحترم، سواء المهندس حازم عمر الذي مثل فئات كثيرة وكلمته مست قلوب الكثيرين، خاصة ذوي الهمم  أو الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد العريق أو فريد زهران الذي مثل المعارضة تمثيلا مشرفا جدا.

وأشارت النائبة في تصريحها إلى أن المشهد بشكل عام كان حضاريا وديمقراطيا خاليا من الشغب و الفوضى، مضيفة أن ما حدث هو خطوة نحو الديمقراطية، حتى لو كان هناك حالة عدم رضا بشكل كامل عن بعض الأمور، لكن الطبيعي في الانتخابات، أن هناك رابحين وخاسرين، لكن المبهر هو تسليم السلطة من فترة لأخرى بشكل سلمي وديمقراطي، مضيفة أن وجود وجه مختلفة في المشهد السياسي يسري الحياة السياسية.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، حوارًا مع عدد من المواطنين أثناء مروره في شوارع القاهرة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، بفترة رئاسية جديدة تمتد إلى 2030.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات منذ قليل، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030، فحصل المرشح عبدالفتاح السيسي على عدد أصوات 39 مليون و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إن مشهد الانتخابات الرئاسية حضاري وراقي للغاية، فهؤلاء هم أبناء مصر وأقول لهم بالصدق المعهود بيننا انني ادرك التحديات التي نواجهها.

وأوضح السيسي، أن البطل الحقيقي في رواية الانتخابات الرئاسية 2024 هو الشعب والمواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الازمات والتحديات.

وخاض السباق الانتخابي 4 مرشحين وهم، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.