السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا شحاتة: أسلوب لعب الفرق البرازيلية «سخيف».. والأهلي هيكسب 2/0

رضا شحاتة

رضا شحاتة

حسين العجيلي

A A

علق رضا شحاتة لاعب الأهلي السابق، على مواجهة الأحمر المنتظرة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، والتي ستجمع الفريقين، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال شحاتة في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: بكل تأكيد، مباراة صعبة أمام بطل أمريكا الجنوبية، ويجب أن يفصل اللاعبون بين مباراة اتحاد جدة الماضية ومباراة اليوم».
وتابع :«الفيصل في لقاء اليوم هو  ثبات حالة التركيز للاعبي الأهلي يكونوا في كامل تركيزهم، مثل ما حدث في لقاء اتحاد جدة، وأتوقع فوز الأهلي (2 - 0) ».


وأضاف:«أتوقع أن كولر لن يخاطر ويجري تعديلات على تشكيل المباراة الماضية، لأنها أكثر تماسكا وظهرت بشكل جيد خلال لقاء اتحاد جدة، لذلك أتوقع ثبات التشكيل».
وبسؤاله عن وجود عقدة لدى الأهلي في مواجهة الأندية البرازيلية قال «شحاته»: «الأهلي ليس لديه عقدة من أحد، لكن في الطبيعي أن أسلوب لعب الأندية البرازيلية سخيف،لكن الأهلي ليس لديه عقدة من أحد، المواجهة.

وبسؤاله عن تقدم أعمار لاعبي فريق فلومينينسي قال: «أنا لا أعتمد على عامل الأعمار، والدليل أن علي معلول عمه تخط الـ30 عامًا، وظهر بشكل رائع خلال المباراة الماضية أمام اتحاد جدة».

وتابع قائلاً:« اللاعب المتقدم في العمر، يمتلك خبرات كبيرة، لذلك يجعلنا قلقين ويجب أن يحذر لاعبي الأهلي في التعامل مع لاعبي الفريق البرازيلي خلال أحداث اللقاء».

وأضاف: درجة الخبرة والتركيز هي التي تحسم مثل هذه المواجهات، اللاعب الكبير يعرف كيف يقسم الوقت خلال أحداث المباراة، على عكس اللاعب الصغير، الذي يلعب بعشوائية في أغلب الأحيان، لذلك السن ليس عائقًا، والتركيز أهم من أي شيء.

وأنهى:«أقول للاعبي الأهلي لديكم فرصة ذهبية في تحقيق إنجاز غير مسبوق ولعب نهائي كأس العالم، وأنا أرى أن الأهلي لديه أفضل فرصة في تاريخ مشاركاته في البطولة، وأعتقد أن الأهلي قادر على تحقيق هذا الإنجاز».

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، في نصف نهائي مونديال الأندية .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي

«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا».

search