السبت، 06 يوليو 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حقيقة انضمام إعلامي مصري لجماهير فلومينينسي ضد الأهلي

فلومينينسي البرازيلي

فلومينينسي البرازيلي

علي نصير

أثارت صورة غريبة لأحد نجوم الوسط الرياضي المصري، بركان غضب لدى جماهير وعشاق النادي الأهلي، قبل ساعات قليلة على مواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم الاثنين مع نظيره فلومينينسي البرازيلي في الدور قبل النهائي من مونديال الأندية، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي صورة للمعلق الشهير أحمد الطيب المعروف بمواقفه المثيرة ضد النادي الأهلي، وهو يرتدي تيشيرت فريق فلومنينسي، الأمر الذي أثار غضب جمهور الأهلي.

موقع الجمهور توصل إلى حقيقة الصورة، حيث تبين أنها لقطة حقيقية وليست مفبركة للمعلق الشهير .

كما تبين أن اللقطة ليست حديثة لكنها بالفعل تم التقاطها لأحمد الطيب لكنها ليست صورة حديثة وإنما التقطت في البرازيل عام 2013، الأمر الذي ينفي وجود أي دعم من أحمد الطيب للفريق البرازيلي ضد الأهلي قبل مواجهة اليوم .

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، في نصف نهائي مونديال الأندية .

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي، مفاجة مدوية ترتكز على عدم وجود أي تغيير في التشكيل، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وقرر كولر الاحتفاظ بالقوام الأساسي الذي خاض به مباراة اتحاد جدة السعودي، وعدم إجراء أي تعديلات، بالرغم من التحذيرات المختلفة من طريقة لعب بطل البرازيل التي تختلف عن اتحاد جدة السعودي .

ورفض كولر الدفع بأكرم توفيق لإيقاف كينو في الجبهة اليمنى، على حساب محمد هاني ، كما رفض الدفع بالمالي أليو ديانج في وسط الملعب، وقرر الإبقاء على الواعد أحمد نبيل كوكا في التشكيلة الأساسية .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي

«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا».

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأهلي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc».