السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس حزب التجمع يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز بانتخابات الرئاسة

عبد الفتاح السيسي

عبد الفتاح السيسي

دنيا عبده

A A

وجه سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: أتقدم لسيادتكم باسمي وباسم قيادات وأعضاء حزب التجمع بخالص التهنئة بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسًا للبلاد، من خلال المشهد التاريخي الذي كشف للعالم كله عن قوة إرادة المصريين، وأن وحدة الشعب والقيادة عصية على الاختراق ، وأن مخططات استهداف مصر غير قابلة للتنفيذ ، مهما بلغت قدرة من ورائها» .
وأضاف البيان: «وحزب التجمع إذ يجدد العهد لكم ، فإنه يؤكد ثقته في قيادتكم الحكيمة للبلاد ، والحفاظ على الدولة الوطنية وهيبتها الإقليمية وثقلها الدولي، والانطلاق بها نحو الأفضل».

باكتساح.. «الوطنية للانتخابات» تعلن السيسي رئيساً حتى 2030

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030.
وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري. 
وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

search