السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب المصريين الأحرار يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بانتخابات الرئاسة

عبد الفتاح السيسي

عبد الفتاح السيسي

دنيا عبده

A A

يهنئ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فوزه الساحق في ماراثون الانتخابات الرئاسية والتي جاءت تعبيرًا جليا عن محبة واعتزاز الشعب بالقائد والزعيم.

كما نوجه التحية والاعتزاز إلى شعب مصر العظيم الذي استطاع أن يُثبت دومًا أنه المٌعلم والبطل وصائب الاختيار والذي سّطر ملحمة جديدة تُضاف للسجلات الحافلة بالانتصارات، حيث وقف الملايين أمام صناديق الاقتراع ليقول في اقتراع ديمقراطي أن السيسي وحده صوت الشعب عابر الحدود ونبراسًا على عزة وشموخ وأصالة دولة الحضارة.

ووسط أجواء وطنية يعلوها احتفال المصريين في ربوع الجمهورية من أسوان وحتى السلوم بالفوز الساحق والمؤكد للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة جديدة واصطف الجميع على قلب رجل واحدًا وطريق واضح مهدها 30 يونيو المجيدة وامتداها وثمارها الجمهورية الجديدة بطلها الشعب المصري وقائدها رئيسًا مخلصًا لبلاده وشعبه.

ويؤكد حزب المصريين الأحرار أن نتائج الاستحقاق الدستوري يجسد عمليَا تمسك الشعب بالقيادة حتى يواصل بنيان دولة قوية على أساس الكفاح والنجاح والحماية والبناء ولا تعرف المواربة أو الخذلان؛ وإصرار الشعب على اجتياز الصعاب مع رجل المرحلة صاحب السمات والمواصفات التي تعبر ببلادنا إلى بر الأمان .

سيادة الرئيس نعاهدكم بأن نظل دوماً خلفكم، متمنيًا لمصر الخير والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة، مؤيدين لسياستكم التي نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر إلى الأمام، لتتبوأ المكانة اللائقة قائدة في المنطقة وبوابة للقارة الأفريقية وحصن لكل أشقائها، وفقكم لله وأعانكم على قيادة مصر، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

باكتساح.. «الوطنية للانتخابات» تعلن السيسي رئيساً حتى 2030

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030.
وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري. 
وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

search