الأحد، 07 يوليو 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على خطى تيليجرام.. «ميتا» تضيف ميزة جديدة إلى «الواتساب»

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

كشفت شركة «ميتا» الستار عن ميزة جديدة في تطبيق «الواتساب» تتمثل في، تثبيت رسالة معينة في أعلى المحادثات لمدة تصل إلى 30 يومًا مما يوفر للمستخدمين إمكانية حفظ الرسائل الهامة.

وتتماثل هذه الميزة مع خاصية تطبيق «التيليجرام»، فدائمًا ما يطرح الواتساب مزايا جديدة للوصول إلى أكبر قاعدة من المستخدمين، لذا تسعى ميتا إلى طرح هذه الميزة بشكل عملي في أقرب وقت ممكن.

وكشفت ميتا، أنه يجب على المستخدمين الضغط لفترة طويلة على الرسالة، ثم النقر على خيار التثبيت Pin، وعلى الفور يتم تثبيتها في الأعلى لمدة 7 أيام، وبعد ذلك يمكننا تثبيت الرسالة لمدة 30 يومًا.

مزايا الواتساب الحديثة

أطلق تطبيق «الواتساب» العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة "القنوات" Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات الواتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمُستخدمين مُشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول.

وكشف أيضًا عن وضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق الواتساب تتعلق بالآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.