الأحد، 07 يوليو 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة مدوية في تشكيل الأهلي لمواجهة فلومينينسي بمونديال الأندية

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

ينتظر عشاق النادي الأهلي في كل مكان، مباراة الفريق المقبلة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب «الجوهرة المشعة» بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي، مفاجة مدوية ترتكز على عدم وجود أي تغيير في التشكيل، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وقرر كولر الإحتفاظ بالقوام الأساسي الذي خاض به مباراة اتحاد جدة السعودي، وعدم إجراء أي تعديلات، بالرغم من التحذيرات المختلفة من طريقة لعب بطل البرازيل التي تختلف عن اتحاد جدة السعودي .

ورفض كولر الدفع بأكرم توفيق لإيقاف كينو في الجبهة اليمنى، على حساب محمد هاني ، كما رفض الدفع بالمالي أليو ديانج في وسط الملعب، وقرر الإبقاء على الواعد أحمد نبيل كوكا في التشكيلة الأساسية .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي

«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا».

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

خاض النادي الأهلي تدريبه الختامي مساء اليوم الأحد، على ملعب التدريب بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك استعداداً لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، التي ستجمع بينهما مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وبدأ اللاعبون والجهاز الفني والإداري المران بقراءة الفاتحة في أرض الملعب وذلك قبل انطلاق فقرات التدريبية.

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد محاضرة نظرية للاعبي الأهلي، لشرح بعض النقاط الخططية والفنية، من أجل تطبيقها خلال مواجهة فلومينينسي البرازيلي غدًا، والتأكيد على التركيز واللعب بجدية من أجل الصعود للمباراة النهائية.

وتحدث كولر مع لاعبي الأهلي على الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة فلومينينسي البرازيلي، المقرر لها اليوم الإثنين، كما تحدث عن أسلوب اللعب الذي سيعتمد عليه في تلك المواجهة المهمة.

كما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال بالفريق، تدريبات بدنية متنوعة لللاعبو الفريق، وبعدها بدأ اللاعبون التدريب بالكرة على مجموعات.

بينما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم الجهاز الفني المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، وذلك للوقوف على أداء اللاعبين ومعرفة موقف كل لاعب من المشاركة في مباراة فلومينينسي.