الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيلينجهام» يقود تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق فياريال، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم الأحد،  ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ويلتقي ريال مدريد مع فريق فياريال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية إستاد سانتياجو برنابيو، معقل الميرنغي.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام فياريال

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: لونين، في خط الدفاع: فاسكيز - روديجير - ألابا - ميندي، في خط الوسط: كروس - فالفيردي - بيلينجهام - مودريتش، في خط الهجوم: دياز - رودريجو».

القنوات الناقلة لمبارة ريال مدريد وفياريال

وتذاع مباراة ريال مدريد وفياريال على شبكة قنوات «بي إن سبورت» الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإسباني، بتعليق المعلق خليل البلوشي.

ويسعى النادي الملكي للفوز في لقاء اليوم، من أجل صراعه على الصدارة مع جيرونا متصدر ترتيب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الجدول بـ 41 نقطة، ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

وعلى الجانب الآخر فريق فياريال يقدم موسما سيئا، حيث يحتل حاليًا المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، وبفارق 3 مراكز فقط عن مراكز الهبوط.

وتعثر ريال مدريد الإسباني، في الفوز على نظيره ريال بيتيس، وذلك بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، على ملعب «بينيتو فيامارين»، ضمن منافسات الجولة الـ 16 الماضية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

search