الأحد، 07 يوليو 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلهام شاهين في صدارة جوجل بسبب «خالي من الكوليسترول»

 إلهام شاهين

إلهام شاهين

ياسمين شهاب

تصدرت الفنانة إلهام شاهين، مؤشر البحث الأشهر وذلك عقب تكريمها أمس في مهرجان الأمل السينمائي الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك عن تقديمها فيلم «خالي من الكوليسترول».

وعبرت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها في هذا المهرجان الخاص جدًا بالنسبة ليها، وأن دورها في فيلم «خالي من الكوليسترول» مجرد جزء بسيط عن هؤلاء الأشخاص المميزين.

في عام 2005 قدم الفنان أشرف عبدالباقي، والفنانة إلهام شاهين فيلم من نوع خاص حيث تدور أحداث الفيلم حول أيوب الذي يتمتع بموهبة في مجال اﻹعلانات، وتساعده والدته المعاقة ذهنيًا التي تفكر مثل الأطفال، وبالتالي تساعده على الوصول للجديد، ولكن صاحب الوكالة الاعلانية يحاول أن يغير من أفكاره ومعتقداته بوسائل غير مشروعة، ويستمر الصدام بينهما حتى ينتقم أيوب بوسيلة جديدة تمامًا لم يتوقعها أحد.

وفيلم «خالي من الكوليسترول» من بطولة أشرف عبد الباقي، إلهام شاهين، حسن حسني، خالد صالح، طارق عبدالعزيز، تأليف وإخراج محمد صلاح أبو سيف.

وفي السياق، للمرة السادسة على التوالي، تحصد الفنانة إلهام شاهين جائزة دير جيست لعام 2024، عن دورها في مسلسل «ألفريدو»، والذي عُرض في شهر سبتمبر الماضي على قناة ON، ونال إعجاب جمهورها وتصدر محركات البحث وقت عرضه.

وأعلنت الفنانة إلهام شاهين عن ترشيحها لجائزة دير جيست كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ألفريدو، وقدمت من خلاله شخصية تعانى من مرض الزهايمر.

ونشرت إلهام شاهين البوستر الدعائي لحفل دير جيست، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

مسلسل ألفريدو

وفي نفس السياق، «ألفريدو» هي أول حكاية من حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

المسلسل من بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، الشركة المتحدة وشركة أرت ميكرز.