الخميس، 11 يوليو 2024

10:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نادر أبو الليف يُعلن موعد ومكان عزاء شقيقه عادل أنور

 نادر أبو الليف

نادر أبو الليف

ياسمين شهاب

أعلن المطرب نادر أبو الليف، عن موعد عزاء شقيقه الراحل الفنان عادل أنور، الذي سيقام، اليوم الأحد، في مسجد الحامدية الشاذلية.

وفس وقت سابق، أعلن المطرب نادر أبو الليف، عن تغيير موعد ومكان عزاء شقيقة الفنان عادل أنور، وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الملك والدوام لله أخي الفنان عادل أنور في ذمة الله وبإذن الله العزاء يوم الأحد في الحامدية الشاذلية وشكرًا لكل مَن واساني بالاتصال أو بالرسالة».

عادل أنور

عادل أنور هو ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، وعمل في مسلسلات وسهرات وأفلام التلفزيون من ضمنها مسلسل «وكسبنا القضية».

شارك عادل أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة وغيرها.

نادر أبو الليف يُهاجم نقابة المهن الموسيقية

وكان المطرب نادر أبو الليف، هاجم نقابة المهن الموسيقية، وكتب «أبو الليف» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «معقول العالم كله يعزيني في وفاة أخويا الفنان عادل أنور ونقابة المهن الموسيقية ولا حس ولا خبر».

وأضاف: «بشكر كل الشكر الزملاء المسؤولين عن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم النقيب الزميل مصطفى كامل.. وكل الزملاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية».