الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسنت النبراوي: الثقافة والذكاء أهم صفات «Miss elegant»

بسنت النبراوي

بسنت النبراوي

يمنى سعيد

A A

قالت الفنانة بسنت النبراوي، عضو لجنة التحكيم، عن المواصفات التي لابد أن تتوفر في «Miss elegant» «ملكة جمال الأناقة»، إن الثقافة والذكاء من أهم هذه المواصفات، لتتعلم منهن البنات الصغار ويكن مثلا أعلى لهن.

وأعربت «النبراوي» عن سعادتها لتمتع المتسابقات بثقافة عالية، وقدر عال من الذكاء، إلى جانب جمالهن الملفت، مؤكدة أن ملكة الجمال لابد أن تتمتع بالثقافة.

وانطلقت منذ قليل فعاليات حفل مسابقة «Miss elegant» «ملكة جمال الأناقة» في دورتها التاسعة، في فندق لوسيال، وذلك من أجل الإعلان عن الفائزة باللقب لعام 2024، واختار المسؤولون عن المسابقة برئاسة محمود نجاح اسم السندريلا سعاد حسني، وتتسلم الجائزة التقديرية عنها شقيقتها السيدة جيهان، وتتكون أعضاء لجنة التحكيم من رئيس المسابقة محمود نجاح، الفنان عمرو رمزي، الفنانة بسنت النبراوي، مدرب التنمية البشرية تامر شلبي، مدربة الإتيكيت والسلوك ريهام الهواري.

وفي السياق، وتم اختيار اسم السندريلا سعاد حسني، من قبل المسؤولين عن المسابقة، ومن المقرر أن تتسلم الجائزة التقديرية عنها شقيقتها السيدة «جيهان».
وتتكون أعضاء لجنة التحكيم من رئيس المسابقة محمود نجاح، الفنان عمرو رمزي، الفنانة بسنت النبراوي، ومدرب التنمية البشرية تامر شلبي، و مدربة الإتيكيت والسلوك ريهام الهواري.
وأكد محمود نجاح رئيس المسابقة، أن المسابقة تعتمد على أناقة الفكر، والعقل، والأسلوب، قبل الشكل والجمال، إذ تختلف معايير الجمال من امرأة لأخرى، وتتضمن معايير اختيار ملكة الأناقة أن تكون مثقفة ولبقة ولديها طموح وتسعى لخدمة المجتمع والعمل الميداني والخيري وتنشيط السياحة الداخلية، وهذا هو معيار اختيار لجنة التحكيم للفتيات.

الجدير بالذكر أن التقديم هذا العام كان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي 750 فتاة وتمت مراحل التصفيات من خلال المقابلات على مدار 3 شهور، ولجان تحكيم إلى عدد 16 فتاة، هن من سوف يتنافسن على لقب «miss elegant 2024» ووصيفات الملكة، حيث يوجد ألقاب عديدة منها ملكة السياحة ملكة جمال مصر الستينيات، ملكة الرياضة وملكة النخبة.

search