الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير الدوري السعودي: أحب محمد صلاح واحتفاظ ليفربول به أمر طبيعي

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

تحدث مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين السعودي، عن إمكانية انتقال محمد صلاح لفريق اتحاد جدة السعودي، في الفترة المقبلة.

وقال إيمينالو في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: «أنا أحب محمد صلاح كثيرًا، إنه النجم في ليفربول، وشيء طبيعي أن يرغب الريدز في الاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.

وكان اتحاد جدة قد فتح خط المفاوضات مع ليفربول للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل مبلغ يتجاوز 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول أظهر تمسكه الشديد باللاعب وأكد أنه غير قابل للمساس.

وفي سياق منفصل.. تغنى النجم الهولندي فان دايك لاعب فريق ليفربول بالدولي المصري محمد صلاح، بعد وصوله للهدف رقم 200 مع ليفربول.

وقال فان دايك: ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم غير طبيعي، بغض النظر عن عدد الأهداف التي يسجلها أو يصنعها، فهو يريد دائمًا المزيد، الجوع والرغبة والاحترافية التي يظهرها تضع معايير لا تُصدق.

وأضاف قائد ليفربول: ليس لدى شك في أنه الآن بعد أن سجل هدفه رقم 200 مع ليفربول، فإنه يضع لنفسه بالفعل أهدافًا جديدة، لأن هذه هي الطريقة التي يتصرف بها.

وأشار فان دايك إلى أننا نرى كل يوم في التدريب، وفي كل مباراة نلعبها، إنه لا يشبع، الرغبة في أن تكون أفضل ما يمكن أن تكونه هو شيء، وبذل قصارى جهدك لمنح نفسك أفضل فرصة ممكنة لتحقيق ذلك هو شيء آخر، وقد فعل مو ذلك منذ اللحظة الأولى لوصوله إلى هنا.