الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجآت بالجملة.. تفاصيل جديدة في طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الفنانة شرين عبد الوهاب

الفنانة شرين عبد الوهاب

محمد النجار

A A

كشف الناقد الفني أحمد السماحي، عن تفاصيل جديدة في واقعة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، والتي أثارت جدلا واسعاً الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأكد "السماحي"، خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، أن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب لم يكن مفاجأة من الجانبين. 

وعن سبب طلاق الزوجين أشار قائلا: إن المشاكل والخلافات الزوجية طوال الفترة الماضية أدت إلى تراكمات كبيرة بينهما، مما جعلها تصل الي القرار النهائي وهو الطلاق في هدوء شديد. 

وشدد على أن زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كان فاشلا من البداية ولم يكن يحظى بالتوفيق على الإطلاق.

وأكد الناقد الفني، أن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب لن يؤثر علي مكانتها الفنية بين جمهورها، لافتا إلى أن شيرين لها مكانة كبيرة في قلوب المصريين.

وبشأن تفاصيل الطلاق كشف الناقد الفني قائلا: إن مشكلة الطلاق هذه المرة اختلفت تماما عن المرة السابقة، حيث إن الطرفين اتفقا علي الانفصال بكل ود واحترام وبعدي عن السوشيال ميديا، واصفا بأن حسام حبيب كان عبئا شديدا علي مسيرة الفنانة شرين عبد الوهاب وذلك خلال الخمس سنوات الماضية ولم يساعدها على النهوض بمستواها الفنى إطلاقا. 

search