السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلاف جديد بين شيرين عبد الوهاب وزوجها.. والد حسام حبيب يرد

شيرين وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب

ندى يوسف

A A

«شاهد.. خلاف شيرين مع حسام حبيب في روائع السنباطي».. تصدر هذا العنوان منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث الساعة بعدما أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب حفل «روائع السنباطي» في المملكة العربية السعودية، ورغم تألقها في الحفل وإشادة الجمهور بموهبتها، إلا أنها لم تسلم من شائعات خلافاتها مع زوجها حسام حبيب.

شائعات السوشيال ميديا، عن خلاف جديد بين شيرين مع حسام حبيب، ومغادرتها السعودية بدونه بعد الانتهاء من حفل «روائع السنباطي»، دفع موقع «الجمهور» لتقصى الحقيقة من والد حسام حبيب.

أكد والد «حبيب» أن كل الأنباء المتداولة عن خلاف ابنه مع زوجته شيرين غير حقيقى ولا أساس له من الصحة، موضحًا أن الثنائي يعيشان قصة حب كبيرة، معلقًا: «زي السمنة على العسل».

مسلسل خلافات شيرين وحسام حبيب لم ينتهي

ودائمًا ما تكون حياة الفنانة شيرين الشخصية والفنية محل جدل، تصرفاتها كافة «تحت الميكرسكوب»، من خلافاتها الدائمة مع زوجها الفنان حسام حبيب إلى أزمتها مع المطربة أنغام على لقب «صوت مصر».

ومجرد مشاركة شيرين بحفل غنائي يصبح اسمها والحفل هو الرائج على منصات التواصل الاجتماعي كافة، وعندما تكتب منشورا أو تغريدة يصبح هو الأكثر قراءة، فهل يخدم هذا الجدل الدائم مسيرة شيرين الفنية؟.

لا أحد يختلف على أن صوت الفنانة شيرين ونجاحها الفني واعتبارها من أهم مطربات الوطن العربي وأهم الأصوات بمصر.

وكانت مسيرة شيرين الفنية مليئة بالهدوء حتى أعلنت ارتباطها بزوجها الحالي حسام حبيب، في 7 أبريل عام 2018، وبدأت تدور حولها الشائعات والأخبار، منها الكاذبة وأيضا الحقيقي.

ويوم 25 أغسطس، انتشرت شائعة انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب، في واقع الحياة والمجتمع، وسرعان ما انتشر الخبر، ونفت بعض المصادر المقربة منهما الخبر، وأكدوا أن الأمر مجرد خلاف بسيط تم حله سريعا وإنهاء الأزمة.


 

search