السبت، 05 أكتوبر 2024

08:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع الليلة لبحث صفقة جديدة لتبادل الأسرى

تبادل الأسرى

تبادل الأسرى

شيماء حمدالله

A A

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، منذ قليل، في نبأ عاجل، بأن مجلس الحرب الإسرائيلي يجتمع الليلة لبحث استئناف مفاوضات صفقة جديدة لتبادل الأسرى والمحتجزين في قطاع غزة.

مقتل عائلة عضو مجلس الحرب

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل ابن شقيقة «غادي آيزنكوت» عضو مجلس الحرب بالكيان الصهيوني ورئيس الأركان السابق، وذلك بعد مقتل ابن «آيزنكوت» قبل يومين بنفق مفخخ.

كما كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل 5 جنود آخرين في مدينة غزة، منهم 4 في خان يونس فقط، فضًلا عن إصابة 15 جنديًا بجراح خطيرة، معظمهم شمالي القطاع.

وبحسب اعتراف جيش الاحتلال الصهيوني، ارتفع إجمالي قتلى الكيان الصهيوني في قطاع غزة إلى 102 قتيلًا منذ بداية الاجتياح البري.

وحسبما أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني عبر موقعها الإلكتروني، فإن قوات الكيان فقدت جنديين إسرائيليين خلال العمليات التي يشنها الجنود الإسرائيليين على قطاع غزة، مضيفًة، أن الجنديين هم رائد احتياط إيال مئير، من الكتيبة 699، واللواء احتياط كوبي ديفاش من الكتيبة الهندسية 271.

وارتفعت حصيلة القتلى في صفوف قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ عمليات السابع من أكتوبر الماضي، إلى 418 قتيل في صفوف القوات، إلى جانب تدمير عدد من الآليات التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

search