السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب طلبة النحال: المشاركة الانتخابية قيمة أضيفت للمواطن وهو صاحب الحدث

انتخابات

انتخابات

محمد الأزهري

A A

قال النائب طلبة النحال عضو مجلس النواب، إن المشاركة الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية قيمة أضيفت للمواطن وهو صاحب الحدث وصاحب العرس الديموقراطي قبل أي أحد غيره.

وأضاف النائب طلبة النحال عضو مجلس النواب، لـ«الجمهور»، أن المشهد الأخير كان المواطن فيه هو البطل، حيث احتشد المواطنين إلى صناديق الانتخابات برغبة جامحة وحب وحرية واتخاذ قرار حر.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المواطن المصري هو الأساس وهو صاحب المشهد، وكل مواطن شاهد المشهد العظيم عرف أنه هو الأساس.

وأوضح النائب طلبة النحال عضو مجلس النواب، أن المشاركة كانت متوقعة لكن الكثافة لم تكن متوقعة بهذه الضخامة والحجم ما جعل الجميع قد تفاجأ، مؤكدا أننا بصدد قاعدة جديدة لابد أن نبني عليها.

إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، الساعة الثانية من ظهر يوم الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر، موعدًا لعقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر؛ وذلك للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات، في بيان لها، أنها لم تتلق أي طعون من المرشحين الأربعة في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة، أمس الخميس.

وأضافت الهيئة، أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أي تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

search