الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة عادل : "مرعى البريمو " 3 أغسطس بجميع دور العرض

بوستر فيلم مرعي البريمو

بوستر فيلم مرعي البريمو

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة غادة عادل، عن موعد طرح فيلم «مرعي البريمو» داخل دور العرض السينمائي، والذي تتعاون به للمرة الثالثة مع الفنان محمد هنيدي.

ونشرت غادة البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «مرعي البريمة ٣ أغسطس».

يشارك في بطولة «مرعي البريمو» بجانب هنيدي، كلًا من غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

وكان قد طرح الفنان محمد هنيدي، البرومو الدعائي الأول لفيلم «مرعي البريمو»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي في موسم الصيف.

وأثار «هنيدي»، جدلًا كبيرًا بين الجمهور، بسبب «مرعي البريمو»، موجهين إليه سؤال استنكار عما إذا كان الفيلم سيعيده من جديد إلى الساحة، بعدما فشلت أفلامه في الفترة الأخيرة.

وتعرض «هنيدي» لانتقاد غير مبرر من قبل الجمهور، وجاءت التعليقات كالتالي: «ياريت يكون فيه قصة وضحك مش زي اللي فاتوا»، «ياريت متكونش إيفهات ملهاش لازمة»، «مثل فشل آخر فيلمين»، «ياريت يكون قصة مناسبة، و يكون الدور مناسب مش دور شاب تلاتيني كل البنات بتحبه»، «فيلم جديد هيتركن علي الرف للأسف لواحد كان من أساطير السينما المصرية .. مفيش قصة ومفيش كوميديا كالعادة».

search