الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلاكيت تانى مرة .. انفصال نسرين طافش عن زوجها

نسرين طافش

نسرين طافش

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن طلاقها من زوجها مدرب اليوجا، شريف شرقاوي، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت نسرين: «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء و سلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية»، ويعد ذلك الانفصال الثانى بينهما بعد طلاقهما وعودتهما مرة أخرى في العام الماضي.

نسرين طافش

وسبق وأن كشفت الفنانة نسرين طافش، عن سبب انفصالها وعودتها مرة أخرى لزوجها مدرب اليوجا، شريف شرقاوي، بعد فترة بسيطة من الزواج، موضحة أن فترة الانفصال كانت السبب في التمسك ببعضهما أكثر.

وقالت نسرين خلال لقائها مع الإعلامي هشام الهويش ببرنامج «كاربول كاريوكي: فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض.. انخرب بيتي واضحك عليا كتير».

كما أثارت طليقة زوج الفنانة نسرين طافش، شيرين بكير، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما كشفت عن تعرضها للضرب والعنف من قبل شريف شرقاوي.

وأكدت شيرين في تصريحات صحفية أن طليقها كان يعتدي عليها بالضرب، بالرغم من أن حياتهم كانت مستقرة في البداية، وينعمان بحياة هادئة، مشيرة إلى أن الخلافات بينهما بدأت تظهر بعد فترة من الزواج، مما دفعه لتعنيفها وضربها.

وقالت شيرين إنها تعرضت للضرب المبرح من قبله أثناء سفرهما خارج مصر في مرة من المرات، معلقة: «رمالي هدومي برا الأوضة.. خد مني الباسبور بتاعي وتليفوني ولما الشرطة عرفت بالموضوع وسألته، لم اللي حصل عشان المشاكل».