السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نفوز بالثلاثة وندعم غزة».. كاريكاتير «الجمهور» يحتفي بتأهل الأهلي

كاريكاتير الجمهور

كاريكاتير الجمهور

دنيا عبده

A A

سلّط كاريكاتير موقع «الجمهور» بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على فوز الأهلي بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023. 

ووصف الكاريكاتير، فوز الأهلي على الاتحاد بهذه الطريقة: «الأهلي يفوز على اتحاد جدة 3-1.. نفوز بالثلاثة.. وندعم غزة». 

وجاء ذلك بسبب احتفال لاعبو النادي الأهلي بفوزهم على اتحاد جدة، بعلامة النصر، وعلم فلسطين، لدعم أهالي غزة بعد العدوان الغاشم على الأراضي الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال

أحداث مباراة الأهلي واتحاد جدة

تقدم علي معلول، بالهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 59 من المباراة التي تجمع بينهما الآن على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

سجل إمام عاشور الهدف الثالث في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

سجل الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الأول لنادي اتحاد جدة السعودي، في مرمى النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني من المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

search