الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فابينيو: الأهلي أفضل منا ولم نستعد جيدًا لكأس العالم للأندية

فابينيو

فابينيو

حسين العجيلي

A A

علق البرازيلي فابينيو تافاريس، لاعب اتحاد جدة السعودي، على خسارة فريقه أمام الأهلي وتوديعه بطولة كأس العالم للأندية من الدور الثاني.

وقال فابينيو في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة عبر فضائية «السعودية الرياضية»: «أنا حزين للغاية، لم نستطع تقديم أفضل أداء لنا في المباراة، سواء  على مستوى الهجوم أو الدفاع».

وتابع قائلاً: «حاولنا أن نحقق شيئا خاصة أننا نمتلك الجودة التي تؤهلنا لذلك، لكن لم نخلق المساحات والفريق المنافس دافع بشكل جيد، واستطاع أن يحسم اللقاء لصالحه».

وأضاف: « حاولنا خلق فرص خلال المباراة، لكن لم نحقق ولم نخلق المساحات التي نريدها، والخصم لديه جودة عالية، ويدافع بشكل جيد وأظهر أنه كان أكثر استعداداً مننا».

وأتم: «لم نقدم أفضل مستوى لنا من ناحية الهجوم أو الدفاع، لأن المدرب جالاردو حضر في وقت متأخر من الموسم، ولم يكن هنالك وقت كبير ليستعد لهذا البطولة بشكل كافي».

وأسقط النادي الأهلي، فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وضرب الأهلي موعدًا هامًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل، 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

search